كرة مصرية

أحمد الطيب: المصري تعرض للظلم أمام الأهلي.. والزمالك لا يستحق “البجاحة”

كتب – محمد خميس الزيني

قال المعلق الشهير أحمد الطيب إن المصري استحق ركلة جزاء أمام الأهلي كانت ستحول سيناريو اللقاء.

وتابع عبر حسابه على فيسبوك: “الأهلي أقوى فرق الدوري المصري بعد فوزه الساحق والمستحق علي المصري برباعية نظيفة، ولكن الفريق البورسعيدي استحق ركلة جزاء في بداية المباراة كانت ستحول سيناريو اللقاء”.

وتابع: “مدافع المصري باهر المحمدي لا يستحق الطرد حيث جاء ذلك في مصلحة الأهلي وأصبحت المباراة سهله وتمكن من الفوز والسيطرة”.

وقارن الطيب بأداء طاقم التحكيم في مباراة الزمالك وبيراميدز مدعيا تعرض الفريق الأبيض للظلم في بداية الدوري وفقدانه لنقطتين ثمينتين في مستهل مشواره بالدوري.

ووجه أحمد الطيب انتقادات للحكم بسبب توجيه 4 إنذارات للاعبي الزمالك في 10 دقائق مما جعل الفريق محجما أمام منافس قوي وسهل له فرصة التعادل.

ووجه الطيب رسالة لرابطة الأندية: “بصراحة كده ومن البداية، لا الأهلي يحتاج مساعدة أحد، ولا الزمالك يتم ظلمه بهذه السهولة والبساطة والبجاحة أمام أعين الجميع”.

وتسائل عن استبعاد أحمد الحكام من منطقة السويس ويدعي أحمد ناصر من حكام النخبة لحكام الصف الثاني دون أي أسباب معلنة من الرابطة.

وانتقد الطيب مدرب الزمالك كارلوس أوسوريو بسبب تغيره لأسلوب وتكتيك الفريق في بداية المباراة قبل أن يعود للواقعية التي أسمهت في تقدم الفريق بهدفين وبعد ذلك رجعوه مرة أخرى ليسهل التعادل لبيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى