كرة مصرية

إنسحب في هدوء.. أحمد الطيب يثير غضب جماهير الأهلي

يصر المعلق الرياضي أحمد الطيب على إثارة الجدل، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ليصبح حديث جماهير الأهلي، لأنه صاحب أزمات متعددة مع جماهير القلعة الحمراء.

وكتب احمد الطيب عبر حسابه علي فيسبوك “إنسحب فى هدوء !! و دعواتى لك بالصحة وراحة البال — الرسالة. لكل 👈اهلاوى. إتورّط و أصبح صديق لى على صفحتى ولا يعجبه ما اكتبه — رجاء لا تعذّب نفسك ولا تضّايق وعمرك ما ها تضايقنى — سأبقى أحترمك الى مالا نهاية !! خد راحتك و بهدووووووء. إتكل على الله — لأن عمرى ما ها أحرم نفسى من صداقتك — تحياتى لك”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الجمعة، في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

وتقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة فى تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، ويبث اللقاء عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية “SSC”.

ويشارك الأهلي للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا 2023، فيما يشارك اتحاد جدة في كأس العالم للأندية 2023، ممثلا للدولة المستضيفة السعودية وتعد هذه مشاركته الثانية في مونديال الأندية بعد 2005.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى