كرة مصرية

أحمد عفيفي يرد على جماهير الزمالك بعد “منشورات تركي”

رد الإعلامي أحمد عفيفي، المعروف بانتمائه للقلعة البيضاء، على جماهير نادي الزمالك، التي هاجمته لصمته على منشورات المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

وكان آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي تمنى مواجهة الزمالك في قرعة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن تضع قرعة ربع النهائي القلعة البيضاء في مواجهة الزمالك.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعدما أوقعت القرعة الأهلي في مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي: “صنداونز فريق مش سهل ! يابختك يا الترجي”.

ويأتي تصريح آل الشيخ بعد منشورات أخرى قارن فيها بين بطولات الأهلي والزمالك المحلية، لتتساءل بعض الجماهير عن سبب صمت الإعلامي أحمد عفيفي، الذي كان دائما بمثابة حائط صد لأي انتقاد للزمالك.

ولم يجد عفيفي بدا سوى الرد قائلا: “هو لما سيد عبد الحفيظ كان عنده برنامج وبيتكلم يوميًا كنت برد؟ لما غير سيد يتكلم يوميًا كنت برد؟، اشمعنى أنا بالذات من بين كل الناس مطلوب مني اأقى ردادة كل يوم؟ أو الناس متوقعة إني هرد على أي وكل حاجة؟”.

وواصل: “ثم أرد على إيه أصلا؟ حد اتهمني او اتهم النادي اي اتهام غير اخلاقي مثلا؟”.

وتابع: “تذكير.. لما الناس كلها قالت عليكم قبيضة انا دافعت عنكم وقلت اللي معندوش دليل على حاجة ميتكلمش ولما اتقال عليكم قبيضة بعد حتى ما هاجمتوني (بدون دليل) مركبتش الموجة ولا قلت زيهم رغم انها كانت فرصة لو انا قليل الاصل كنت انتهزتها .. انا حتى مردتش عليكم انتوا اصلا رغم ان كلامكم كان في حقي شخصيا”.

وختم: “الواحد بيعمل بأصله ولغاية اللحظة اللي بكتب فيها الكلام ده مبردش برضه الغلط بغلط ولا أذية لكن فيه درس الواحد بيتعلمه كل يوم هو ان مفيش حاجة بيتعملها قيمة ولا احترام، متشكر جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى