كرة مصرية

أوسوريو يشعل الغضب في الزمالك.. 3 شكاوى وتهديد بالفسخ

أشعل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك الغضب في جميع الاتجاهات.

وتعادل الزمالك بصعوبة ٢-٢ مع المقاولون العرب قبل الفوز بصعوبة أيضا على بروكسي بهدفين لهدف في دور الـ32 لكأس مصر، والخسارة من الإسماعيلي ١-٢ في مباراة مؤجلة من الجولة ٢٧ للدوري الممتاز.

وفور نهاية مباراة الإسماعيلي، انتقدت قناة النادي الرسمية قيام المدرب الكولومبي بتغيير مراكز بعض اللاعبين.

وتطابقت أراء طارق يحيي وأحمد عبدالحليم ومحمد صبري نجوم الفريق السابقين، بشأن طريقة المدرب، وأكدوا أنه كان يجب عليه العمل وفق إمكانات الفريق الحالية.

صحيفة الوطن نقلت أجواء غضب الجهاز المعاون للفريق، بسبب قرارات المدرب الكولومبي خاصة تعديل بعض مراكز اللاعبين خلال مباراة الإسماعيلي ما تسبب في هزيمة كتيبة القلعة البيضاء.

وحسب المصدر فإن قرار مشاركة المدافع حسام عبدالمجيد في خط الوسط، لمراقبة سيرجي أكا، كان فرديا من جانب المدرب.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز المعاون يرى أن المدرب الكولومبي يشرك اللاعبين في غير مراكزهم، ولا يستطيعون تنفيذ طريقة لعبه، وهذا ما حاولوا شرحه لـ أوسوريو، لكنه لم يقتنع بحديثهم، ومازال مصمما على اتخاذ قراراته بشكل فردي.

وأوضح المصدر أن قرارات أوسوريو والتجارب التي يقوم بها أدت لخسارة الفريق نقاطا أمام المقاولون العرب والإسماعيلي، بالإضافة لأدائه الهزيل أمام بروكسي، والذي كاد أن يطيح به من كأس مصر، ولم يستطع التأهل سوى من بوابة الوقت الإضافي رغم فارق الإمكانيات بين الفريقين.

وقال المصدر أن هناك شكوى جماعية من لاعبي الزمالك ضد أوسوريو بسبب التدريبات الغريبة وتغيير المراكز.

وأضاف: ” أغلب لاعبي الفريق اشتكوا من المدير الفني، بسبب طريقته في التدريبات، وأنهم لا يستوعبون تلك الطريقة، ووصفها أحد اللاعبين بأنها تدريباته غريبة جدا”.

وتابع المصدر: “لاعبو الفريق اشتكوا لإدارة الكرة بالفعل من طريقة الكولومبى أوسوريو في التدريبات، وأنها السبب في ظهورهم بمستوى ضعيف في المباريات، كما أنه يجبرهم على المشاركة في مراكز بعيدة عن مراكزهم الأساسية”.

أوسوريو يهدد بفسخ عقده مع الزمالك

وحسب المصدر فإن المدرب الكولومبي هدد بفسخ العقد حال عدم الانتظام ببنود التعاقد وحصوله على مستحقاته كما هو محدد في العقد، وخاصة أنه يسعى للعمل في هدوء من أجل إعادة الفريق لمساره الصحيح وتحقيق البطولات.

ويرتبط أوسوريو بعقد مع الزمالك لمدة 16 شهرا، مقابل إجمالي مليون ونصف المليون دولار، بما يعادل 46 مليون جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى