كرة مصرية

أوفا: لا يوجد فارق بيني وبين أي مهاجم في مصر

دخل اللاعب أحمد أمين أوفا، دائرة الصراع بين ناديي القمة المصرية، الأهلي والزمالك من أجل الحصول على خدماته وتعزيز صفوف أحد الفريقين بها خلال الفترة المقبلة.

وأكد مهاجم فريق إنبي، أنه لا يمانع في الدخول مع منافسة مع مصطفى محمد لاعب نانت في قيادة هجوم منتخب مصر.

وقال أوفا خلال تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”: أكون قلق عندما أواجه الأهلي والزمالك وبيراميدز، كنت أريد أن أخرج من نادي سيراميكا لأنني كنت دائم الجلوس على دكة البدلاء”.

 

وأضاف: “الآن لا يوجد مسافات بيني وبين أي مهاجم في مصر ولا يوجد عندي مانع أن أدخل في منافسة مع مصطفى محمد في منتخب مصر”.

وأكمل: “لعبت أمام الونش وأرى أنه صعب للغاية، وخط دفاع الأهلي أقوى من الزمالك، والشناوي رقم واحد في حراسة المرمى في مصر”.

كما أكد أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، أن الأهلي والزمالك تواصلا مع وكيله من أجل ضمه، لكن أشار إلى أن هناك فريقا سويسريا قدم عرض رسمي لإنبي.

وواصل أوفا تصريحاته قائلًا: “يتبقى في عقدي مع فريق إنبي عامان ونصف، تلقيت عروضا من الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية”.

وأفاد لاعب إنبي: “لم أجلس مع أحد في كلا الناديين، والحديث كله عن طريق وكيلي لأني أركز في الملعب، ولم يتواصل كلا الناديين مع فريق إنبي رسميا”.

وزاد: “تلقيت عرضا من نادي في سويسرا وهناك تواصل مع إنبي لكن هناك اختلاف عن الماديات حتى الآن، وأضع أمامي الاحتراف رقم واحد”.

واختتم: “كنت أتمنى أن أنضم لمنتخب مصر، وأقوم بما أستطيع فعله لكي أنضم خلال الفترة القادمة وأنتظر الفرصة بكل تأكيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى