كرة مصرية

أول رد مباشر من إمام عاشور حول تفاعله مع فوز الزمالك الأفريقي

أصبح إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بطل المشهد الكروي في الساعات الماضية، وسط مناوشات بين جماهير القطبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول عدد من جماهير الزمالك، صورة تظهر إعجاب لاعب الفريق السابق، بمنشور حساب النادي الرسمي على إنستجرام، بعد الفوز على أرتا سولار بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحقق الأبيض فوزا دراميا على أرتا سولار بالفوز 4-1 بعد تاخره بهدف في الشوط الأول، ليعوض هزيمته ذهابا بهدفين دون رد، ويتأهل لدور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية.

الصورة التي تم تداولها لـ إمام عاشور لاعب الأهلي، أثارت حالة من الجدل خاصة وأن جماهير الزمالك أكدت في تعليقاتها أن اللاعب لا يزال مرتبط بحب القلعة البيضاء رغم انتقاله للغريم التقليدي.

وكشفت المصادر من داخل التتش، عن رد فعل إمام عاشور لاعب الأهلي، وأن اللاعب تحدث مع زملائه بالقلعة الحمراء في مران اليوم، وأكد لهم أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق وأنه لم يتابع اللقاء كما يدعي البعض.

وأكد إمام أن الصورة لحساب مفبرك وليس لحسابه الشخصي نافيا هذا الأمر بشكل قاطع، مؤكداً على سعادته الكبيرة باللعب بالقلعة الحمراء وأنه يركز فقط على الاستمرار في التألق مع الفريق وتقديم الإضافة الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى