كرة مصرية

أيمن يونس: أوسوريو يلعب بطريقة “يا صابت يا 2 عور” والزمالك هو الكبير ميخافش (فيديو)

تحدث أيمن يونس نجم الزمالك السابق عن طريقة لعب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، في الآونة الأخيرة.

وقال في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم عبر قناة الحياة: “كان هناك انتقادات قبل البطولة العربية لنادي الزمالك، الاتحاد المنستيري ليس فريق ضعيف ولكنه تفاجأ بنادي الزمالك، تخيلوا أن الزمالك يمر بأزمة بسبب التشاؤم في الشارع الكروي المصري نقلها الإعلام”.

وواصل: “الزمالك لديه مدير فني مغامر، ساعات بيلعب بطريقة يا صابت يا 2 عور، أو يا حكسب يا حخسر”، مضيفا: “المغامرة في الأداء والفكر وطريقة تحرير لاعبين كتير جدا من الملعب بصراحة مثيرة جدا”.

وأردف: “تشاهد المباراة وأنت تستمتع بكم اللاعبين الدين يقومون بالتهديد داخل منطقة الـ18، تجد هناك 3 و4 و5 لاعبين في تلك المنطقة”.

وأضاف: “هناك تطور غريب جدا في الناحية الهجومية، لكن تظل المنطقة الدفاعية في الزمالك وخط الوسط الدفاعي هي المشكلة”.

وأردف: “المغمرة نجحت، توقيتات الأهداف والحالة المزاجية للاعبين كثر الذين أرادوا الإثبات للجماهير أن بمقدورهم ارتداء قميص الزمالك”.

وواصل: “البعض استعجب واتخض من أداء نادي الزمالك، واستمتعنا بفن وهندسة من بتوع زمان، لكن تظل هذه مباراة، كان مهم الفوز بطبيعة الحال لما له من بعد معنوي، المدرب جريء وعنيد وسيلعب المباريات المقبلة بشكل هجومي”.

وتابع: “أوسوريو عدل من أخطائه في مباراة الأهلي، خسر في الشوط الأول فقط من الأهلي، ولديه فرصة أمام الشباب، إذا لعب بنفس الطريقة ونفس الأسلوب”.

وختم: “الزمالك لازم يفضل زمالك، هو الكبير ميخافش، لازم يفضل بتاريخه ونجومه وجماهيره، وأعتقد عنده فرصة كبيرة لمبادرة الشباب بالهجوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى