كرة مصرية

إبراهيم حسن يشن هجوماً كبيراً على كيروش

شن إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري، هجوماً عنيفاً على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وذلك قبل بداية مشوار الفراعنة غداً في كأس الأمم الأفريقية.

وسيواجه منتخب مصر في الجولة الأولى من دور المجموعات نظيره النيجيري في تمام الساعة السادسة مساءً.

وقال “حسن” في تصريحات لبرنامج “في الملعب وأنت سايق” الإذاعي : “لا أعلم كيف يتم منتخب مصر فنياً، منتخب الجزائر الجميع يعلم قوته بعكس منتخب مصر ليس لديه مقياس”.

وأضاف : “لعبنا 5 مباريات في كأس العرب، ولا نعلم التشكيل على الرغم من أن 90% من القوام الأساسي كان متواجد، أكثر من نصف لا الفريق لا نعلم من منهم سيلعب”.

وأكمل “حسن” : “لا أنتقد منتخب مصر، لكن المدير الفني قام بإشراك محمد الشناوي في البطولة العربية، فلماذا لم يتم إشراك حارس آخر، إذا كان غير مقتنع بالحراس فلماذ يضمهم؟”.

واستكمل : “كيروش ليس رجل مراهق، فهو مدير فني منتخب مصر، قال بأنه لا يعد بالفوز بالبطولة العربية، ولم يعد أيضاً بامم أفريقيا، فلابد أن يحصل على نصف راتبه فقط ولابد من محاسبته إذا لم يحصل على الأمم الأفريقية”.

واختتم “حسن” حديثه : “عبد الله السعيد متواجد في منتخب مصر لأن هناك لاعب في المنتخب يطلب تواجده وهو أمر غير جيد، وكان لابد من وجود أفشة لأنه مميز بدنيا وأصغر سناً من السعيد، ولماذا تم استبعاد طارق حامد؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى