كرة مصرية

الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه لهذا السبب

استقر مسئولو النادي الأهلي على تأجيل حسم ملف تمديد عقود الثلاثى محمد هانى وعمرو السولية وعلى معلول  والذى تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي وذلك لحين عودة المارد الأحمر من السعودية عقب انتهاء مشاركة الفريق الأحمر فى بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وتري إدارة الاهلى أن الوقت الحالي غير مناسب لفتح الملف بسبب الانشغال بالتحضير للمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

 

وتنتهي عقود أكثر من لاعب داخل الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وتنوي الإدارة تجديد عقود كل اللاعبين، ولكنها ترغب فى تأجيل حسم الملف لحين العودة من السعودية عقب خوض مونديال الأندية.

 

 

وتخشى الإدارة من تشتيت اللاعبين والانشغال بالتفكير فى تجديد عقودهم فى الوقت الحالي، فى ظل حاجة الجهاز الفني لجهود كل اللاعبين قبل المشاركة في مونديال الأندية.

 

 

واتفق الاهلى على كافة بنود تجديد عقد محمد هاني، ويتبقى فقط توقيع العقود رسميًا، ويرغب مسؤولو الأهلي في تحديد عقد عمرو السولية متضمنا شرطا لتفعيل الموسم الثاني بخوضه 80% من المباريات في الموسم الأول،بينما يختلف موقف تجديد عقد علي معلول، إذ يرغب النادي الأهلي في تقدير مسيرة اللاعب، لكن لم يتم مناقشة أمر التجديد حتى الآن.

 

 

ويستهل الأهلي مشواره بالبطولة بمواجهة الفائز من أوكلاند سيتي النيوزيلندي واتحاد جدة السعودي، لملاقاته يوم 15 ديسمبر المقبل ، من أجل التركيز فى مونديال الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى