كرة مصرية

الأهلي يرد على الغندور ودويدار: “صراخ وعويل” وهزمنا الترجي متصدر مجموعة الزمالك (فيديو)

هاجمت قناة الأهلي التصريحات التي أدلى بها خالد الغندور في الآونة الأخيرة، بشأن ضعف فريق الترجي التونسي.

وفاز الأهلي على مضيفه الترجي بثلاثية دون رد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال إسلام الشاطر تعقيبا على الغندور، وذلك دون تسميته: “انتصارات وإنجازات الأهلي عاملة صداع وأزمة للبعض، لا يريد أن يكون الأهلي في المقدمة الإفريقية والمصرية”.

وواصل: “كل مايفوز وينتصر، دائما ما نجد صراخ وعويل في تلك الأماكن رغم أنه لم يكن طرفا”.

وأردف: “أحد الفصحاء يقول الترجي فريق عادي وكان ممكن يخلص أكتر من كدة لأن في لعيبة غايبة ومش دا مستوى الفريق الذي واجه الزمالك وأن هناك غيابات”.

وتابع: “نفس الفصيح من شهر قال أقوى مجموعة هي مجموعة الترجي، الترجي تصدر هذه المجموعة الأقوى بحسب رأيه، واليوم بات أضعف فريق”.

وواصل: “الترجي فريق من أهم وأكبر الفرق، دا رأينا في قناة الأهلي، عمرنا ما حنقول عليه ضعيف أبدا، سيظل دائما فريق الترجي فريقا قويا”.

وعن تصريحات أحمد دويدار نجم الزمالك السابق الذي قال إن فريق المقاولون كان بوسعه الفوز على الترجي، قائلا: “قال لو المقاولون كان لعب الترجي في رادس كان سيفوز، نحن نحترم المقاولون جدا، قالها قبل كدة مع الرجاء، مش فاهم ايه المقارنات دي ، بتقلل من مين نادي المقاولون، دا له تاريخ كبير”.

وواصل موجها حديثه لدويدار دون تسميته أيضا: “عايز تقلل من فوز الأهلي وخلاص، طيب الترجي ضعيف ليه تصدر مجموعته؟ كان فيه 3 فرق تانية ممكن تكسب الترجي، دا في فرق اتغلبت برة”.

وتابع: “لولا النادي الأهلي كان سيكون رصيد الأندية المصرية على الساحة الأفريقية ضعيف جدا، الأهلي حامل لواء الأندية المصرية ويدافع عن سمعتها”.

وختم: “خسرنا العامين الماضيين لقب الدوري لأن هناك اتجاه معين بأن الأهلي يخسر، هذه السنة هناك بعض العدالة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى