كرة مصرية

الأهلي يصدم لاعب الزمالك الموقوف

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك تلقى صدمة جديدة، بعدما أغلق الأهلي فكرة التعاقد مع اللاعب، في الموسم القادم، وذلك بعد عرض نادي الزمالك اللاعب للبيع برفقة محمد صبحي، حارس المرمى، مصطفى الزناري، مدافع الفريق.

 

وأشار نجم مصر السابق إلى أن الأهلي عقب ما حدث من أحمد فتوح وعرضه للبيع، أوقف فكرة التفاوض بشكل تام، موضحًا أن انتقال فتوح للأهلي سيكون صعبًا خاصة أن الأهلي أيضًا يحاول الحفاظ على ما تم بنائه في علاقته مع نادي الزمالك في الفترة الحالية وعلاقة الود بين الناديين.

 

وأضاف شوبير: “أن الأهلي لم يدخل أي مفاوضات مباشرة مع أحمد فتوح من أجل الانضمام للفريق، مشيرًا إلى أن كل ما حدث أن بعض الوسطاء نقلوا رسالة لمسؤول في الأهلي بأن اللاعب منفتح بالانضمام للفريق إلا أنه له شروط وطلبات وتم الإنتهاء من الأمر وقتها”.

 

وأكمل حارس الأهلي السابق أن الأهلي يرى أن كريم الدبيس يؤدي بشكل جيد كما أنه أصبح أحد أبناء الأهلي، بالإضافة لوجود ظهير أيسر آخر مرشح للانضمام مما يجعل أحمد فتوح بعيدًا عن الأهلي إلا أن المفاجآت واردة.

 

وكشف شوبير أسبابًا آخرى لأن يكون أحمد فتوح بعيدًا عن الانضمام للأهلي في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن هناك ثقة بشكل كامل في التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، سواء في هذا الموسم أو الموسم المقبل.

 

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الزمالك عرضه للبيع في يناير المقبل بعد تهربه من معسكر الفريق قبل مباراة الفريق أمام زد في لقاء الجولة السادسة من منافسات دوري Nile.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى