كرة مصرية

الأهلي يلجأ لـ«الحل السحري» في رحيل نجمه دون خسائر

بدأت ملامح الصفحة الأخيرة لنجم النادي الأهلي الموهوب، أحمد عبد القادر تتضح بشكل كبير، لتكتب نهاية للخلاف الدائر بين اللاعب والجهاز الفنى للفريق بقيادة مارسيل كولر، بعدما وصلت علاقته مع النادى إلى طريق مسدود عقب استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية.

وكشف الإعلامى محمد شبانة عبر تصريحات إذاعية، عن موافقة مبدئية داخل النادي الأهلي على رحيل أحمد عبدالقادر إلى نادي الوكرة القطري الذي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ولكن لجأ الأحمر للحل السحري في رحيل نجمه، وهو الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة فقط لمدة 6 أشهر، من فترة الانتقالات الشتوية القادمة حتى نهاية الموسم.

وواصل شبانة تصريحاته قائلًا إن النادى القطرى لديه رغبة فى وضع بند أحقية شراء عبدالقادر بصفة نهائية، حال نجاحه خلال فترة الإعارة بالدورى القطري.

ويستعد الأهلى لمواجهة أوراوا اليابانى فى لقاء تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023، فى المباراة التى ستقام الجمعة المقبل والتى يتطلع الأحمر لحصد المركز الثالث لتعويض الجماهير الحزينة على ضياع فرصة التأهل للنهائى بعد سقوطه أمام فلومينينسى البرازيلى بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى