كرة مصرية

الطريقة الأنسب للأهلي للعبور لنهائي المونديال

يحتاج النادي الأهلي مفتاح للوصول لنهائي كأس العالم للأندية وتعد هذه هي الفرصة الذهبية والأخيرة لتحقيق إنجاز جديد بعيدا عن الفوز بالبرونزية التي حققها المارد الأحمر في ثلاث مناسبات مختلفة.

وفي يد لاعبي الأهلي فرصة ذهبية لن تعوض للوصول لنهائي كأس العالم للأندية،يعد فريق فلومنينسي البرازيلي أقل كجودة وقيمة سوقية من اتحاد جدة، ويعاني بطل الليبيرتادوريس من الناحية الدفاعية.

ولم يثبت مدرب الفريق التشكيل من بعد مباراة النهائي أمام بوكا جونيورز ويقوم بتغير معظم الفريق كل مباراة، واحتل الفريق المركز السابع في جدول الدوري البرازيلي المنتهي من أيام قليلة.

وأبرز نجومه من لاعبين كبار في السن وحارس مرماه تخطي 43 سنة، لكن يمتاز لاعبيه بالتسديد من مسافات بعيده وايضا تمتاز تسديداتهم بالقوية وسجلوا منها عدد من الأهداف هذا الموسم، وأيضا يجيدوا الضربات الثابتة بطريقة مذهلة ويحققوا من غالبيتها أهداف.

أما ما يخص مفتاح اللعب أمام هذا الفريق فلابد من الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لأنها هي مفتاح الفوز للأهلي.

ويملك الفريق البرازيلي لاعب في وسط الملعب ويعد مصدر الخطورة ومطلوب في ليڤربول، وأيضا يعد فلومينينسي البرازيلي قوي في التغلغل الهجومي.

وعلى الأهلي التماسك دفاعيا وقفل كل الخطوط واللعب علي الهجمات المرتدة وسيكون الفوز حليفه في نهاية المباراة والوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى