كرة مصرية

الغندور على قناة الزمالك: الأهلي عمل نتائج سيئة في المونديال واتغلب 4 (فيديو)

قال الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك، إن الأهلي قدم نتائج سيئة في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي شارك في مونديال الأندية بصفته وصيفا لأفريقيا بعد تنظيم الوداد بطل القارة للبطولة، في حادثة استثنائية ونادرة.

وفي إطار حديثه عن الأشياء الاستثنائية التي يحصدها الأهلي، مثل مشاركته بدوري أيطال أفريقيا رغم كونه ثالث الدوري، ومشاركته في مونديال الأندية، قال الغندور: ” الأهلي عمل نتائج سيئة في المونديال واتغلب 4 و4″.

وخسر الأهلي مباراتي نصف النهائي والمركز الثالث 4-1 و4-2 من ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي على الترتيب، علما بأنه قدم أداء مميزا في المباراتين، وسبقهما بالفوز على أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا 3-0 في الدور الأول و1-0 على سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية.

الجدير بالذكر أن هذا الظهور هو الأول للإعلامي خالد الغندور منذ خسارة فريقه 1-4 من الأهلي في قمة الدوري المصري الذي توج بلقبه الفريق الأحمر بفارق 20 نقطة بينه وبين الزمالك الذي خاض 3 مباريات أكثر.

ولم يشارك الزمالك مطلقا في بطولة كأس العالم للأندية، بينما يستعد الأهلي لتاسع مشاركة في البطولة ديسمبر المقبل، بعدما توج مؤخرا بدوري أبطال أفريقيا، علما بأنه ضمن المشاركة للمرة العاشرة في النسخة الموسعة الذي تقرر إقامتها بأمريكا في عام 2025.

شاهد تصريحات الإعلامي خالد الغندور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى