كرة عالمية

بطل إيطاليا يقترب من تعيين انطونيو كونتي مديرا فنيا للفريق

أشارة تقارير صحفيه إيطالية عن اقتراب بطل الدوري الايطالي فريق نابولي من إقاله مديره الفني الفرنسي رودي جارسيا وتعيين الإيطالي أنطونيو كونتي بدلا منه.

 

وحقق نابولي الموسم الماضي مع المدير الفني لوتشيانو سباليتي بطوله الدوري الايطالي بعد غياب دام 30 عاما وبأداء رائع محققا عددا من الأرقام القياسية.

 

ويعاني نابولي هذا الموسم مع المدير الفني رودي جارسيا بعدما حقق 14 نقطه من ثمان مباريات أحتل بهم المركز السادس في ترتيب الدوري.

 

وتعرض الفريق الى هزيمتين في أخر مبارياته بعدما فاز عليه ريال مدريد بثلاثه أهداف مقابل هدفين بالجوله الثانيه من دوري ابطال أوروبا وفي الدوري خسر أمام فيورينتينا بثلاثيه مقابل هدف في إطار الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي.

 

ووفقا للصحفي المختص بسوق الانتقالات فابريزيو رومانيو أن فريق نابولي قد توصل لإتفاق مع المدرب الإيطالي وسيتم الوصول الى حل لإنهاء التعاقد مع المدرب الفرنسي بشكل مرضي للطرفين.

 

ويعد أنطونيو كونتي من مدربي النخبه في أوروبا حيث سبق له تدريب فرق تشيلسي وتوتنهام ويوفنتوس وإنتر ميلان والمنتخب الايطالي.

 

وسبق للمدرب الإيطالي تحقيق الدوري الإيطالي أربع مرات ثلاث مع يوفنتوس ومره مع الانتر والبريميرليج مع تشيلسي مره واحده الى جانب عدد من البطولات المحليه بإيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى