كرة مصرية

تركي آل الشيخ يكشف كواليس إعلان لاعبي الأهلي

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن تفاصيل مثيرة تتعلق بتصوير برومو لفيلم مصري شارك فيه نجوم النادي الأهلي، المدير الفني مارسيل كولر، ولاعبي الفريق محمد مجدي أفشة وإمام عاشور.

وقال آل الشيخ في مقابلة مع قناة “إم بي سي مصر”: “بحكم منصبي السابق كوزير للرياضة، لدي معرفة جيدة بالوسط الرياضي، خصوصاً في مصر. كنت مسؤولاً عن حملة دعاية فيلم ‘أولاد رزق’، واستمعت إلى فكرة تنفيذ البرومو في 18 ساعة فقط”.

وأضاف: “الفكرة مستوحاة من مباراة الملاكمة بين تايسون فيوري وخصمه، وهدفنا كان خلق دعاية مبتكرة للفيلم. إبراهيم فايق لعب دوراً كبيراً في هذه الحملة، كما أنني تابعت لقاء محمد مجدي أفشة، وهو لاعب متميز تعاقدت معه عندما كان في نادي إنبي لينضم إلى بيراميدز”.

وأشار آل الشيخ إلى أن الهدف من الحملة كان تحقيق استفادة مالية للاعبين ولمدرب الفريق كولر والنادي الأهلي. وقال: “كلّفت حمادة إسماعيل وإبراهيم فايق للتواصل مع إدارة الأهلي ومحمود الخطيب. بعد مناقشات مطولة، تم الاتفاق على السيناريو والتفاصيل المالية”.

وأكد آل الشيخ أن الإعلان تم تصويره في 18 ساعة فقط منذ بدء التواصل مع النادي، مضيفاً: “بعض الأشخاص فهموا الأمور بشكل خاطئ أو لم يشاهدوا البرومو بالكامل. استخدمت أفكاراً مشابهة في الماضي ولم يحدث جدل”.

واختتم رئيس هيئة الترفيه حديثه قائلاً: “أنفقنا مبلغاً كبيراً على هذه الحملة، وتلقينا دعماً كبيراً من الجماهير دون دفع أي مقابل لهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى