كرة مصرية

تصريحات نارية لكولر عقب الفوز على الاتحاد السكندري

صرح المدير الفني لنادي الأهلي، مارسيل كولر، عقب انتصار فريقه على الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، بأن الفريق يمر بفترة تحدي كبيرة، حيث جميع اللاعبين تحت التقييم الدائم دون ترتيب ثابت لأي مركز، والتشكيلة تتحدد بناءً على ظروف كل مرحلة وكل مباراة.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أكد كولر أن الأهلي حقق فوزًا مستحقًا أمام خصم اعتمد على الدفاع المكثف والهجمات المرتدة. وأشار إلى أن الضغط الحالي على الفريق يستوجب الاستفادة من جميع اللاعبين في القائمة.

وأوضح كولر أن الأهلي قدم أداءً كبيرًا أمام الاتحاد الذي تكتل دفاعيًا بوجود نحو 10 لاعبين في منطقة الجزاء، ما جعل المهمة أكثر تحديًا. وأكد أن كل منافس يبذل قصارى جهده لتحقيق نتائج إيجابية أمام بطل إفريقيا.

وردًا على الشائعات المتعلقة باللاعب موديست، شدد كولر على أن هذه الأقاويل عارية تمامًا من الصحة، معربًا عن استيائه من ترويج مثل هذه الأحاديث التي تسيء إلى سمعته، مؤكدًا أنه لا يتدخل في عقود اللاعبين وأن تقييمه لهم يتم بناءً على الجانب الفني فقط.

واختتم كولر حديثه بالتأكيد على أن الفريق سيواصل التكيف مع الظروف والمتغيرات في كل مباراة، مستفيدًا من جميع العناصر المتاحة في ظل الضغط الكبير الذي يواجهه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى