كرة مصرية

تعليق بعض نجوم الأهلي السابقين على الخروج الأفريقي

تعليق بعض نجوم الأهلي السابقين على الخروج الأفريقي

 

بعد خروج الأهلي من البطولة الأفريقية، وجه عدد من لاعبي الأهلي السابقين، تساؤلات وهجوما على كلا من، الإدارة والجهاز الفني للفريق.

 

أحمد شوبير: “الذي تسأل ما هي الأسباب التي أدت لخروج النادي الأهلي أمام صن داونز، مبينا أن الأهلي غاب عنه التوفيق”، وأضاع علي معلول هدفا من علامة ضربة الجزاء في الدقيقة 9 من زمن اللقاء.

 

وعلق أحمد حسن عميد لاعب العالم، لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، على هزيمة النادي الاهلي، قائلا: “أن هناك لاعبين لم يكونوا على قدر كبير من ارتداء قميص النادي الأهلي”.

 

وحدد لاعبين بعينهم وابرزهم، الفرنسي أنتوني موديست قائلا: “أنه غير جدير بأن يكون مهاجم الأهلي وغير جاهز تماماً، كولر تأخر في قرار الدفع برضا سليم أمام صن داونز، إمام عاشور كمل المباراة وهو مش قادر بدنيا وكان لازم يتغير”.

 

فيما أبدى مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، حزنه على إقصاء الأهلي من الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي على يد صن داونز الجنوب أفريقي، “منتقدًا التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست”.

 

وأضاف عبد الغني: “نحن خرجنا من فريق منظم وفريق يمتلك مهارات، هم احترموا النادي الأهلي جيدًا بدليل أنهم كانوا يدافعون أمام الأهلي وهذا عكس نهج هذا الفريق الهجومي”.

 

وذكر عبد الغني “أن موديست تم التعاقد معه بناءً على رغبة كولر واختياره”، مضيفًا: وللأسف الشديد لم يكن اختيارًا مناسبًا، متهكمًا: “موديست جاي يلعب دومنو وليس لاعب كرة”.

 

وعلّق عبد الغني عن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، قائلًا: “الأهلي خد بومبة جامدة جدًا في موديست.. عشنا في أحلام واتفرجنا على فيديوهاته ولكن طلعت في الآخر أن دي فيديوهات ذكاء اصطناعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى