كرة مصرية

تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر في الأهلي.. ماذا عن الصفقات؟

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق وخالد بيبو مدير الكرة، لبحث أسباب تراجع أداء الفريق.

وسقط الأهلي أمس الثلاثاء في فخ التعادل السلبي مع سموحة ليكون التعادل الثاني على التوالي، في بطولة الدوري المصري الممتاز ويهدر المارد الأحمر نقطتين جديدتين في صراع الحفاظ على لقب الدوري.

وتحدث محمود الخطيب بوضوح مع مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد الخطيب على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني، مؤكدا أن الفريق افتقد «روح الأهلي» في عدة مباريات مؤخرًا.

فيما كلف الخطيب شركة الكرة بالنادي برئاسة المهندس عدلي القيعي بتوفير احتياجات كولر، خلال موسم الانتقالات الشتوية الذي ينطلق في الأسابيع المقبلة وحتى نهاية شهر يناير.

كما طلب رئيس الأهلي من كولر تحديد اللاعبين الذين لا يحتاج لجهودهم سواء من الفريق الأول أو عناصر الشباب، من أجل تسويقهم في الفترة المقبلة خاصة مع تلقي الأهلي عروضًا لبعض اللاعبين مؤخراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى