كرة مصرية

جلسة تجمع إدارة الزمالك مع أوسوريو لتحديد مصير الثلاثي

حددت إدارة الزمالك جلسة ستتم بين رئيس النادي الجديد حسين لبيب مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سيتم خلال الجلسة مناقشة مصير ثلاثة لاعبين من الأجانب وهم الثلاثي التونسي سيف الدين الجزيري والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا.

 

وترغب الإدارة في مناقشة المدير الفني الكولومبي حول أسباب عدم الاعتماد على الثلاثي بجانب مناقشة مصيرهم في ظل حصولهم على مستحقاتهم بالعملة الصعبة.

 

وشارك المهاجم التونسي في خمس مباريات بجميع المسابقات في الموسم الحالي سجل هدفًا واحدًا في مسابقة الدوري ويمتلك سيف الدين الجزيري عقدًا مع نادي الزمالك حتى صيف 2025 حيث انتقل المهاجم التونسي قادمًا من المقاولون العرب في صيف 2021.

 

وكان سامسون انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2022 قادمًا من نادي كاركاس الفنزويلي حيث يمتلك اللاعب عقدًا حتى صيف 2025 ولم يشارك سامسون مع نادي الزمالك في أي مباراة رسمية في الموسم الحالي حيث خرج صاحب الـ23 عامًا من حسابات أوسوريو.

 

وشارك اللاعب في الموسم الحالي بواقع سبع مباريات في جميع المسابقات سجل خلالها هدفًا واحدًا في مسابقة الدوري وانتقل إبراهيما نداي إلى صفوف الزمالك في صيف 2022 قادمًا من لوزيرن السويسري حيث يمتلك الجناح السنغالي عقدًا حتى 2025.

 

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد فريق زد مساء الجمعة المقبل ضمن حسابات الأسبوع السادس من بطولة الدوري نسخة موسم 2023 – 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى