كرة مصرية

حالة طوارئ في الأهلي

تستعد إدارة الأهلي، لمناقشة عدد من الملفات المهمة، بعد تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

 

 

وتقوم اللجنة بإعادة خمسة ملفات مهمة وكانت مهملة، للمناقشة واتخاذ إجراءات بها، وستقوم لجنة التخطيط، بعمل إجتماعات مع الجهاز الفني والإداري للفريق لبحث سبل التعاون معهم.

 

وتعقد لجنة التخطيط بالأهلي، عدة إجتماعات في الساعات المقبلة من أجل حسم خمسة ملفات تتعلق بفريق الكرة، حيث يأتي من أهم الملفات صفقات يناير بجانب مستقبل سبعة لاعبين.

 

ومن أبرز الملفات التي طرحتها لجنة الكرة، هي التجديد لثلاثي الفريق محمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول، المنتهي عقودهم نهاية الموسم الحالي.

 

وتضع الإدارة الخاصة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، علي معلول في محل تقدير من جهتها، وستقوم بعمل كافة الأمور المطلوبة للتجديد مع اللاعب، بسبب مشواره مع الفريق ورغبته الدائمه في الإستمرار مع القلعة الحمراء.

 

وقامت الإدارة بإنهاء كافة الأمور والتفاصيل المالية مع اللاعب محمد هاني، ويتبقى التوقيع الرسمي للاعب والإعلان من قبل الفريق بتجديد العقد معه.

 

أما عمرو السولية فقد أتفق الطرفان على التجديد لمدة موسمين، ولكن هناك شرط من قبل اللجنة بوضع بند في العقد بتفعيل الموسم الثاني، للاعب في حالة مشاركته في 80% من مباريات الموسم الأول.

 

إلى جانب هذا الثلاثي تسعى الإدارة لمناقشة مستقبل، كلا من الجنوب إفريقي بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم مدافع الفريق، وأكرم توفيق العائد من الإصابة ومحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول.

 

وتناقش اللجنة أيضًا حسم موقف التفاوض مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، وثنائي بيراميدز أسامة جلال ومحمد حمدي، حيث ينتهي عقود الثلاثي بنهاية الموسم الجاري.

 

ملف آخر سيتم الحديث عنه وهو ملف الصفقات وتحديدًا في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يأتي على رأس أولويات النادي عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى