كرة مصرية

خالد عبدالعزيز: 3 براهين على عدم وجود مؤامرة ضد الزمالك

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، أن نادي الزمالك لا يتعرض لمؤامرة، مستشهدا بـ3 براهين تتعلق بنتائج فريق الكرة خلال السنوات الماضية.

وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “الزمالك فاز بكأس مصر عدة مرات ومنها ما كان على حساب الأهلي، رغم أن هذه أسهل بطولة يمكن أن تُحاك فيها مؤامرات، لأن خسارة مباراة واحدة تعني خروجك من البطولة”.

وتابع: “الزمالك أيضًا فاز بالدوري 3 مرات آخر 7 سنوات وهو أمر لا يتكرر، وارد أن يكون خسر مباراة أو مباراة لم تؤجل، لكن لا يمكننا القول بأن هناك مؤامرة ضد النادي”.

وأضاف: “على الصعيد الأفريقي وصل الزمالك إلى نهائي الكونفيدرالية ونهائي دوري الأبطال مرتين في الفترات الماضية”، مشيرًا إلى أن عدم الحفاظ على اللاعبين يعكس وجود مشكلة لدى إدارة النادي.

وتابع: “وجهة نظري الشخصية، فكرة تصدير نظرية المؤامرة غير صحيح، لأن اللاعبين يضعون في أذهانهم وجود مبررات وأعذار، بالتأكيد هناك أخطاء لكن يوجد أيضًا أساليب يمكنني بها استعادة حقوقي، بجانب أهمية معالجة الأخطاء”.

وحول تغريدته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حول نظرية المؤامرة، قال عبد العزيز: “تحدثت عن نظرية المؤامرة بشكل عام، لكن البعض اعتبرها إسقاط على نادي الزمالك، لكن يوجد مؤسسات بالفعل تتحدث عن المؤامرة وقت الإخفاق، والعكس صحيح إذا ما سارت الأمور على ما يرام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى