أخبار المحترفينكرة عالمية

ديلي ميل تكشف.. ترتيب صلاح وماني وفيرمينو بين أقوى ثلاثي هجومي في تاريخ البريميرليج

نشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية عن ترتيب أقوى ثلاثي هجومي في تاريخ البريميرليج.

وكان جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد قد أثار الجدل عندما اختار ثلاثي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو وروني وتيفيز أفضل ثلاثي هجومي في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وجاء ترتيب أفضل ثلاثي هجومي في تاريخ البريميرليج

1- كريستيانو رونالدو وروني وتيفيز “مانشستر يونايتد”

قادوا الفريق لتحقيق نتائج مميزة للغاية وألقاب عديدة مثل :الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الرابطة الإنجليزية تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

2- محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو “ليفربول”

موسمين متتاليين نجحوا في تحقيق أرقام قياسية مميزة، نافسوا في الموسم الأول على لقب الدوري الإنجليزي بشكل شرس، ووصلوا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد
في الموسم الثاني حققوا لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ويتبقى لهم مباراتين فقط للتتويج بالدوري الإنجليزي.

3- تيري هنري وبيركامب وروبير بيريز “أرسنال”

كانوا جزء من فريق أرسنال الأسطوري الذي لم يهزم في موسم 2003 – 2004 موسم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي التاريخي وكذلك لقب دوري آخر وكأس الاتحاد الإنجليزي.

4- أجويرو وليروي ساني وستيرلينج “مانشستر سيتي”

استطاع الفريق تحت قيادة بيب جوارديولا في السيطرة على الدوري الإنجليزي موسمين متتالين، وكذلك رابطة الأندية الإنجليزية 3 سنوات متتالية، وكأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2018 – 2019.

5- دروجبا وروبن وداميين داف “تشيلسي”

الثلاثي المميز قاد البلوز لتحقيق 3 ألقاب متتالية، الدوري الإنجليزي الذي غاب عن خزائنهم 50 سنة، بالإضافة إلى كأس الرابطة الإنجليزية 2005 رغم أنهم لعبوا موسمين فقط معا تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى