كرة مصرية

رأي صادم لمدرب الأهلي السابق في التعاقد مع فتوح

رفض محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، فكرة انتقال أحمد فتوح إلى صفوف القلعة الحمراء مستقبلا، مشيرًا إلى أنه يجب تدعيم القرارات التربوية التي صدرت من نادي الزمالك بعرض اللاعبين للبيع.

 

وأضاف: “فتوح لم يحترم نظام الزمالك وجمهور الفريق، والمفروض أن عليهم مسئولية أمام جماهير نادي الزمالك، ودائمًا الجمهور يتكبد الأموال فقط من أجل مؤازرة وتشجيع فريقه، ولذلك أنا مؤيد لقرار مجلس الزمالك بعرضهم للبيع، بغض النظر عن القيمة الفنية للاعبين، والزمالك قادر على إخراج لاعبين أفضل منهم مستقبلا”.

 

وأكد يوسف : أنه ضد ضم أحمد فتوح للنادي الأهلي، لأن تواجده يعني عدم تدعيم القرارات التربوية الخاصة بعرضه للبيع إزاء السلوك الذي ارتكبه مع نادي الزمالك”.

 

بالتأكيد النادي الأهلي سيفكر في ملف فتوح، وقد يكرر اللاعب موقفه مستقبلا، لو أننا نريد تقويم اللاعبين والتفكير بشكل إداري جيد، والأهلي صاحب نظام معين ولديه قرارات تربوية دائما.

 

لذا أنا ضد فكرة ضمه، لأن فتوح ارتكب موقف قد يكرره، مع أنني أحبه لأنه ظهير أيسر عصري، ولكنى مع إرساء النظام، وكل لاعب كما يحصل على حقوقه فأن لديه واجبات وضرورة احترام زملائه وجماهيره”.

 

وتحدث عن واقعة خروجه من المعسكر أنها لا تحدث من لاعب محترف، فاللاعب والمدرب لديهم التزام خاص في معسكرات المباريات.

 

واختتم حديثه عن الفريق الأحمر وعن البداية المتذبذبه للفريق خلال هذا الموسم وخسارته لبطولتي السوبر الإفريقي والسوبرليج وأن كولر سيقوم بمراجعة أداء اللاعبين وخلق حوافز كبيرة بينهم وإعادة الرغبة داخل الفريق للفوز بباقي بطولات الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى