كرة مصرية

رئيس إنبي يصدم الأهلي والزمالك فما السبب؟

صرح رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي عن نهج النادي البترولي في تصعيد اللاعبين والاستثمار فيهم وقال إن اللاعبين الشباب هم مستقبل الكرة المصرية وأن النادي يعمل على زيادة القاعدة داخل الفريق الأول من قطاع الناشئين.

 

وأعلن عن وجود تسعة لاعبين من أبناء إنبي داخل التشكيل الأساسي لهذا الموسم وأن هذا الأمر لم يتكرر منذ فترة طويلة ويتمنى أن يستمر لأبعد مدى.

 

وعن انتقال الظهير محمد حمدي سواء للاهلي او الزمالك أعلن أن اللاعب لن يلعب في مصر سوى لنادي إنبي وأن الخطوة القادمة ستكون للاحتراف الخارجي فقط.

 

ونفى الشريعي بشكل قاطع وصول أي عرض للاعبين الشباب المتألقين هذا الموسم في صفوف نادي إنبي سواء محمد حمدي أو قفة من داخل مصر او حتى استطلاع للرأي عنهم.

 

وأفاد الشريعي أن الخروج الأفضل للاعبين وبالتحديد الموجودين في مركز رأس الحربة داخل الدوري المصري بسبب المعاناة التي تواجه أندية القمة في هذا المركز.

 

وواصل إنبي تعزيز تفوقه على الزمالك في المواجهات المباشرة الأخيرة وحقق فوزا بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من الدوري المصري بلقاء أقيم على استاد المقاولون العرب.

 

سجل ثنائية إنبي زياد كمال وأحمد أمين قفة، فيما سجل أحمد سيد “زيزو” هدف الزمالك، وللمباراة الرابعة على التوالي في الدوري لا يخسر إنبي من الزمالك، حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل مرة.

 

وللمباراة الثانية على التوالي يحقق تامر مصطفى مدرب إنبي الفوز على الزمالك بعدما فاز في لقاء الدور الثاني الموسم الماضي، حيث تفوق حينها على جوسفالدو فيريرا.

 

ورفع إنبي رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس محققا فوزه الثاني تواليا في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى