كرة عربيةكرة مصرية

رئيس الهلال السعودي يوجه رسالة لجيسوس.. فما موقف كولر؟

وجه فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، رسالة دعم للزعيم ولمدربه البرتغالي جورجي جيسوس، الذي طالته دعوات الإقالة مؤخرًا لتذبذب النتائج رغم الصفقات العملاقة.

ونفت تلك الرسالة الداعمة للفريق والمدرب بشكل ضمني، كل الأنباء التي تحدثت عن إقالة جيسوس وتعيين السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي خلفا له، كما قيل في بعض الصحافة السعودية بالأيام الماضية.

وكان خالد الجوادي مترجم كولر، قد لمح في فيديو له تم نشره عبر السوشيال ميديا، أن كولر باقٍ مع الأهلي وسعيد بالمشروع الذي بدأه وينوي إكماله للنهاية.

وجاءت نص رسالة رئيس الهلال عبر حسابه بمنصة “إكس” قائلا: “يخوض ⁧‫الهلال‬⁩ يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري.. مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية”.

‏وتابع: “محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلين وبلا خسارة.. تجاوزنا خلالها عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول..
‏حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحّب به ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء”.

‏واختتم: “أضلاع الفريق ثلاثة.. لاعبين.. جهاز فني.. جهاز إداري.. والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الهلال.. والمعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب “جيسوس”.. ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر ⁧‫#الهلال_أولًا‬⁩”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى