كرة مصرية

رحلة الـ55 يوما.. البناني يعلن: لست أهلاويا.. أو زملكاويا

أعلن نادي الزمالك رحلة الـ55 يوما لاختيار مجلس إدارة جديد، خلفا لمجلس مرتضى منصور الذي استقال من منصبه في وقت سابق الشهر الجاري.

وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد مصطفى البناني المدير التنفيذي وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بيانا رسميا بعد تسلم النادي.

وقالت اللجنة في البيان:” اجتمعت اللجنة صباح اليوم الإثنين في الجلسة رقم ١ من أجل مناقشة العديد من الملفات الرياضية والإدارية والمالية التي تخص النادي”.

وشهدت الجلسة التأكيد على تيسير كافة الملفات الضرورية والعاجلة خلال الفترة المقبلة، وحتى انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وإجراء الانتخابات.

وقررت اللجنة الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 3 سبتمبر المقبل بالإعلان في الجريدة الرسمية، حيث يتم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً

وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة، وبذلك تصبح الفترة بين 27 أغسطس و20 أكتوبر نحو 55 يوما.

وتستمر اللجنة في عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

لست أهلاويا أو زملكاويا

وعن الأنباء التي نقلها نجوم وجمهور نادي الزمالك حول انتمائه تشجيعيا للنادي الأهلي، قال عماد البناني: “لست أهلاويا أو زملكاويا”.

وتابع في تصريحات نشرتها جريدة فيتو: “مستمر في مهمتهي ولا صحة لما تردد حول اعتذاري عن عدم استكمال المهمة”.

وواصل: “الزمالك نادي عريق والجميع يسعى للحفاظ على استقراره وإعادته لمكانته في أسرع وقت”.

وختم: “أنا لا أهلاوي ولا زملكاوي، جئت لمهمة محددة ولن أتراجع عنها، وهدفنا الوحيد هو الدعوة لجمعية عمومية وإجراء انتخابات الزمالك في أسرع وقت ممكن، وتسليم النادي لمجلس منتخب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى