كرة مصرية

رغم سحق الزمالك.. 3 مواقف تفجر الغضب في الأهلي

رغم الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على الزمالك في مباراة القمة التي جمعت الفريقين الخميس بالدوري المصري، إلا أن 3 أزمات فجرت الغضب داخل القلعة الحمراء.

وسحق الأهلي ضيفه الزمالك برباعية لهدف في مباراة مؤجلة من الجولة 30 بالدوري المصري الممتاز.

وعلى هامش المباراة، كانت هناك عدة وقائع بعضها سببت غضبا سواء داخل مجلس الإدارة أو الجماهير.

تكذيب محمود الخطيب

وضع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، رئيس ناديه في أزمة كبيرة، بعد تصريحاته بشأن احتفالية التتويج بالدوري.

وكانت رابطة دوري المحترفين أعلنت تسليم درع الدوري بعد مباراة حرس الحدود الختامية في المسابقة، وقالت في بيان إن الأمر تم بالتنسيق مع رئيس الأهلي محمود الخطيب، الذي قال إن هذا الأمر هو رغبة الجهاز الفني.

ولم يصدر الأهلي أي بيان أو اعتراض على بيان الرابطة.

لكن كولر قال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والزمالك: “كنت أريد تسلم درع الدوري في مباراة الزمالك، هذا أمر طبيعي، لكن أبلغونا أن طلبنا تم رفضه”.

وتسلم الزمالك درع المسابقة الموسم الماضي قبل نهاية الدوري وفور تتويجه باللقب.

خطأ سامي قمصان

وفي موقف غير مألوف داخل الأهلي، قام سامي قمصان المدرب العام بالأهلي بالكشف عن ضم إمام عاشور من ميتيلاند البلجيكي.

وكان إمام عاشور أحدث ضجة كبيرة في الساعات الماضية، خاصة وأنه رحل عن الزمالك في يناير الماضي بعد تألقه في الفترة التي سبقت ذلك.

وقال سامي قمصان في تصريحات لبرنامج أحمد شوبير: “إمام عاشور لاعب مميز وعنده قدرات، أنا من تعاقدت معه لنادي حرس الحدود عند صعودنا للدوري قبل انضمامه للزمالك”.

وتابع: “أنا اكتر حد عارف امكانياته وقدراته وبقوله أتمنى إن شاء الله يكون اضافة كبيرة وتنافس زملائك وتقدر تعمل حاجه لجمهور النادي الاهلي لأنهم ينتظرون منك تعمل حاجه كبيرة ان شاء الله”.

وكان الأهلي يجهز للإعلان عن الصفقة بشكل جذاب للجماهير، لكن مدرب الفريق استجاب لاستدراج الإعلامي أحمد شوبير له، ليكشف التفاصيل.

واقعة محمد عبدالمنعم

بعض جماهير الأهلي صبت غضبها تجاه محمد عبدالمنعم لاعب الفريق، رغم تألقه في المباراة، وذلك بسبب المشادة التي افتعلها مع زملاءه بالفريق خاصة محمد هاني.

واستدعت الجماهير بعض مواقف محمد عبدالمنعم السابقة، وطالبوا إدارة النادي بوضع حد لتلك الانفلاتات التي قد تعرض الفريق لأزمات أخرى.

وطالبت بعض الجماهير لاعب الأهلي بالهدوء خاصة في المباريات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى