كرة مصرية

سيمبا التنزاني يتوعد الأهلي بسيناريو مرير في دوري السوبر الإفريقي

تحدث مولامو إيريك نجامبي نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني، عن الصدام المرتقب بين ناديه وبين النادي الأهلي في افتتاحية مباريات النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويلتقي النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر في تنزانيا، وتقام الإياب بعد أسبوع في القاهرة.

وقال إيريك خلال تصريحات تلفزيونية، أن مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، لأن المارد الأحمر ناد كبير ونحن نجهز أنفسنا للمواجهة القوية.

وأضاف “تعاقدنا مع لاعبين جدد كنا نتابعهم خلال السنوات الخمس الماضية، ومن المتوقع أن يشارك بعضهم بشكل أساسي، وسنكون أفضل من الموسم الماضي”.

وأشار نجامبي إلى أن النادي الأهلي بطل إفريقيا، ومن المهم أن نواجهه، مؤكداً على أن المارد الأحمر كان يخشى مواجهة سيمبا في تلك المباراة.

وأتم “المباراة ستكون صعبة للغاية لكن سيكون الأهلي مختلف بمدرب مختلف، ولن تكون المباراة مثل التي لعبناها من قبل، وهناك أمور صغيرة ستحدد الفائز في تلك المباراة”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة هامة مرتقبة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في إطار مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي التي تجمع بين الفريقين يوم 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى