كرة مصرية

شوبير يكشف حقيقة رفض مدافع الأهلي التجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر تصريحات في برنامجه الإذاعي، عن بعض الأخبار المتعلقة بملف تجديد اللاعبين في النادي الأهلي، والتي يخوضها مسؤولي الكرة منذ أيام.

 

يأتي على رأس هذه التجديدات اللاعب محمد عبد المنعم، والذي بات لافتا للانظار بسبب ثبات مستواه، ونضجه الكبير منذ أمم أفريقيا السابقة وحتى الآن.

 

وأشارت التقارير داخل النادي الأهلي، بأن مدافع الفريق لم يرفض التجديد مع الفريق، ولكن كانت له شروط مالية، مع وضع بند في العقد يسمح له بالاحتراف، إذا أتى عرض يليق بالنادي الأهلي.

 

ويعمل أمير توفيق مسؤول التعاقدات داخل الفريق، على إنهاء كافة الأمور المالية، مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول، وأحد أبرز مدافعي القارة الأفريقية في الآونة الأخيرة.

 

ومن ناحية أخرى، فأن الإدارة لن تقف أمام الاعب في حال وصول عرض مالي مناسب بإمكانيات اللاعب والأهلي، مع رضا الطرفين وتوفير بديل للمدافع إذ يعد عنصرا أساسيا بالفريق.

 

ويعد محمد عبد المنعم من أفضل المدافعين داخل قارة أفريقيا، وتطور مستواه مع المدير الفني الحالي للفريق مارسيل كولر، والذي أعتمد عليه بشكل كبير في مباريات الفريق بمختلف البطولات.

 

وشارك محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي، منذ يناير عام 2022 وحتى الآن وفاز مع الفريق الأحمر بكل البطولات الممكنة، ولم يخسر سوى السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى