كرة مصرية

شوبير يكشف سبب غضب لاعب الأهلي الشاب

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر تصريحات تلفزيونية، عن بعض الأمور التي تحدث داخل النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية والتي تعد أمرا غير مقبول بسبب النتائج المترتبة عليها.

 

وكشف شوبير عن سبب غضب وحزن الاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

ويأتي السبب الرئيسي هو الاستبعاد المتواصل للاعب من المباريات، وعدم إعطائه الفرصة كاملة خلال اللقاءات التي لعبت، سواء بالدوري او بالدوري الأفريقي.

 

وأضاف بأن الاعب كان على وشك الإحتراف بأوروبا وبالتحديد إلى فرنسا، ولكن فضل الأهلي وكان لديه ثقة كبيرة للتألق داخل الفريق، ولكن حتى الآن لم ينال الفرصة المناسبة لإثبات أحقيته داخل الفريق.

 

وأكمل بأن الاعب عنده ما يكفي من الموهبة، خاصة أنه كان هداف الدوري التونسي، وانضم للمنتخبات بلاده في كافة المراحل السنية.

 

وأفاد بأن كريستو ليس لديه صداقات، داخل مصر وأن صديقه الوحيد هو علي معلول، وأن الأخير لديه حياته الخاصة لأنه متزوج ولديه أبناء، على عكس الاعب الشاب.

 

وعلى المدرب إعطائه فرصته كاملة، والحكم عليه من خلال الملعب فقط، ولو كان غير جيد عليه تبليغ الإدارة، وترك الاعب للرحيل حتى ينال الفرصة المناسبة له ولإمكانياته.

 

وتابع شوبير: “مش قادر أتقبل فكرة إن كولر منح لاعبى الأهلى راحة 7 أيام، لو عايز يسافر ياخد أجازة عادى بس كان يخلى الجهاز الفنى سواء المدرب القادم لتجهيز البدلاء يقود المران أو حتى سامى قمصان، المهم يكون فى راحة أسبوع مثلا للمجهدين وثلاثة أيام لباقى اللاعبين، ليه مثلا موديست يسافر بلده يقعد أسبوع وهو مش جاهز فنياً، ليه كريم نيدفيد وصلاح محسن ياخدوا إجازة أسبوع ونرجع نقول مش جاهزين وخارج الحسابات”.

 

وأنهى حارس مرمى الأهلي السابق حديثه قائلا: “فكرة أن الأهلي يمنح المدير الفنى سلطات مطلقة أصبحت أمر غير مقبول وقولت الكلام ده أيام فايلر لما أصر على رحيل وليد أزارو وقولت الكلام ده أيام موسيماني لما رفض التعاقد مع سفيان رحيمي من أجل ضم ميكيسوني ولما أصر على رحيل أليو بادجي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى