كرة مصرية

شوبير يوضح حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي وضم حارس جديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة تفاوض إدارة النادي الأهلي مع حارس مرمى جديد لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: «تردد في الآونة الأخيرة أخبار في عدد من وسائل الإعلام عن بحث النادي الأهلي عن حارس مرمى جديد بدعوى رحيل أحمد الحراس الحاليين للاحتراف الخارجي وبالتحديد محمد الشناوي حارس المرمى».

وتابع شوبير: «تعالوا نفكر بالعقل، الأهلي يملك حراس مرمى على أعلي مستوى وهو محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وهم كلهم أكفاء ومتميزين، ولكن مسألة رحيل الشناوي للإحتراف كما يردد البعض دي مسألة غير معقولة على الإطلاق..فالشناوي هو كابتن الأهلي ولازم تعطيه تقديره عند الحديث عنه، وللإسف تعرض الشناوي لحملة خلال الفترة الماضية للضغط عليه وتصدير مشاكل في غرفة ملابس الأهلي».

وأضاف شوبير، أنا لا أرى سببًا لهذة الحملة، فقد تردد أنه رفض الجلوس احتياطيًا في مباراة بلدية المحلة وهذا غير صحيح، بدليل أنه بعدما كرمه ربنا سبحانه وتعالي وأصبح جاهزًا سافر مع الأهلي إلى تونس ومارس دوره ككابتن للفريق، والشناوي حارس منتخب مصر الأساسي منذ 5 سنوات على الأقل.

وشدد شوبير، على أن الشناوي لن يرحل عن الأهلي، ليس لأنه لا يملك عروض ولكن لأنه ينتمي إلى النادي الأهلي.

وأتم: «بلاش تصدير أزمات ومشاكل لفريق الأهلي البعض للأسف يحاول وضع مشاكل للفريق وأنا متعجب لهذا الأمر، لماذا تفعل هذا؟ في النهاية الأهلي لن يتعاقد مع حارس جديد والأهلي غني بأبنائه من حراس المرمى وعلى رأسهم محمد الشناوي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى