كرة مصرية

صدمة جديدة للزمالك بسبب “كهربا”

وجهت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” صدمة جديدة لنادي الزمالك بشأن غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على لاعب المارد الأحمر لصالح “الأبيض”.

وبلغت قيمة الغرامة 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% من الفوائد، يلزم دفعها لصالح نادي الزمالك وذلك بسبب فسخ تعاقد مهاجم “الأحمر” كهربا من جانب واحد موسم 2019.

ويعود قرار المحكمة الرياضية الدولية، في قضية كهربا مع الزمالك، وعدم تحديد موعد جلسة استماع لها حتى الآن، نظرا لاستئناف لاعب النادي الأهلي ضد قرار اللجنة التأديبية لـ”فيفا”، ما يمنحه وقتا آخرا في هذه القضية.

ونشرت محكمة “كاس” الدولية ‏جلسات الاستماع لمحكمة التحكيم الرياضية، حتى يوم 21 مارس 2024، ولم يتم إدراج قضية محمود كهربا مع نادي الزمالك بالجلسات حتى الآن.

وعلى الرغم مما تردد في الفترة الماضية بأنه سيتم الاستماع لجلسة لاعب النادي الأهلي يوم 25 ديسمبر، إلا أن “كاس” لم تحدد ذلك موجهة بذلك صدمة قوية للقلعة البيضاء في هذه القضية.

وفي وقت سابق، كانت “كاس” قد قررت إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لمدة 6 أشهر مع إلزامه بدفع غرامة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون دولار مع زيادة الفائدة التي تصل إلي 5%، في يونيو 2019 الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى