كرة عربيةكرة مصرية

صفقة محمد صلاح.. وليد الفراج يتحدث عن “الأكشن الكبير”

تحدث الإعلامي السعودي وليد الفراج عن المفاوضات القائمة بين نادي اتحاد جدة السعودي، ونادي ليفربول الإنجليزي للحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح.

وعبر حسابه الرسمي على منصة إكس، كتب الفراج تغريدة قال فيها: فجأة وبدون مقدمات صمت كامل حول الصفقة الأكبر محليا ودوليا بعد سيل من التسريبات الإعلامية من الطرفين للضغط في المفاوضات.

وأضاف الفراج في تغريدته قائلًا: أنصح بعدم الاستعجال في إطلاق الأحكام قبل اللحظة الأخيرة، وأردف الإعلامي السعودي قائلا: اربطوا الأحزمة للأكشن الكبير.. ننتظر ونشوف.

وجاءت تغريدة الفراج بالتزامن مع تقارير إعلامية أجنبية تحدثت عن جلسة وشيكة بين مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي، ووفد سعودي يضم ممثلين عن نادي اتحاد جدة وممثلين عن صندوق الاستثمارات السعودي، بجانب ممثل عن وزارة السياحة السعودية.

ويسعى الوفد السعودي لإقناع النادي الإنجليزي بالتفريط في خدمات محمد صلاح، وذلك بالتزامن مع اليوم الأخير في فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، حيث يُنتظر أن يغلق غدًا الخميس باب الانتقالات في الدوري السعودي.

وفي سياق آخر ظهر محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، والتي يحصل عليها أفضل لاعب بالعالم، وهي الجائزة التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الشهيرة.

وظهر اسم محمد صلاح ضمن قائمة ضمت 29 لاعبًا آخرين، جاء من بينهم ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، فيما غاب عن القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك للمرة الأولى في تاريخ الأخير منذ 19 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى