أخبار المحترفينكرة عالميةكرة عربية

صلاح يقع في المأزق مجددا.. هل انتصرت الأموال على العقلية بشأن صفقة السعودية؟

يبدو أن الأمور تسير في تسارع شديد بخصوص مستقبل نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، حيث عاد الحديث عن وجود اتفاق من جديد لانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي في صفقة ضخمة بالصيف المقبل.

ونشرت شبكة «Football Insider» الإنجليزية، تحت عنوان “الاتفاق تم” تفاصيل تدل على اتفاق ليفربول مع اتحاد جدة السعودي بشأن عملية انتقال صلاح.

وكان الملك المصري قد تصدر المشهد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في ظل محاولات عدة من قبل نادي اتحاد جدة السعودي للظفر بخدماته، وبمقابل مالي كبير إلا أن رد إدارة ليفربول كان الرفض دائمًا.

الجديد في الأمر هو ما نشرته الشبكة، وذكرت وفق مصادرها الخاصة بأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، الصيف المقبل هو أمر محسوم.

وأوضحت التقارير أن ثمة اتفاقًا شفهيًا تم بين الطرفين، وأن موقف ليفربول قد تغير بعد تقديم عرضًا ضخمًا من الجانب السعودي، للظفر بخدمات النجم المصري.

هذا وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد نفى بشكل قاطع قبل يومين في تصريحات صحفية فكرة رحيل محمد صلاح، مؤكدًا أن اللاعب لم يطلب الرحيل، وأن السماح بمغادرته لصفوف الريدز هو أمر غير مرحب به.

ويقدم محمد صلاح مستويات مبهرة منذ بداية الموسم الجاري مع ليفربول، بمختلف المسابقات، حيث خاض حتى الآن 14 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4 آخرين.

ويملك محمد صلاح حاليًا 8 أهداف في وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، وبفارق 3 أهداف عن صدارة إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى