كرة مصرية

عبد الواحد السيد: التحكيم متحامل على الزمالك وتجديد العقود بعد الانتخابات

جاءت تصريحات عبد الواحد السيد: عبر إحدى البرامج التلفزيونية مساء أمس وعبر فيها عن أبرز العقبات التي تواجه الفريق في الفتره الحاليه وهي النقص الكبير في قائمه الفريق هذا الموسم.

 

وكشف عبدالواحد السيد: مدير الكرة بنادي الزمالك عن بعض الأمور التى تدور بالنادي خلال الفتره الماضية في بعض الملفات المهمه وكان أبرزها تجديد عقود اللاعبين وصرف مستحقاتهم المتاخره.

 

وأضاف لن يتم تجديد عقد اي لاعب بالفريق قبل إجراء الانتخابات القادمه بالنادي، واشاد عبد الواحد بالدور الفعال لبعض نجوم الفريق وأبرزهم شيكابالا ومحمد عبد الشافي في تهدئه الأمور والتحدث الدائم مع اللاعبين.

 

وفي أثناء حديثه عن عقوبة حسام عبد المجيد ومحمود علاء قال أن كلا اللاعبين ملتزمين هذه الفتره من أجل حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق وأوضح أن عقوبة حسام عبد المجيد جاءت بسبب مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة بيراميدز ولم يتواصل مع أحد من الجهاز الفني لذلك وقعنا عليه العقوبة.

 

تحدث أيضا عن كواليس اعتزال اللاعب محمد عبد الشافي واقناعه بالعوده عن قراره وأن اللاعب قد أخذ قراره بالفعل ولكن عندما تحدثت معه وعن حاجه الفريق له بسبب إيقاف القيد لم يبدي اي اعتراض وأكمل حديثه قائلا أن النادي سوف يفوز ببطوله من أجله هذا الموسم.

 

وفي نهاية حديثه قال أن التحكيم متحامل بدرجه كبيرة جدا على نادي الزمالك وأن أغلب القرارات التحكيميه تكون ضد الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى