كرة مصرية

تفاصيل مثيرة في عرض الشباب «الخيالي» لضم زيزو من الزمالك

كشف تقرير لصحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي الشباب السعودي في ضم اللاعب الدولي المصري أحمد زيزو، من صفوف  نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الشرق الأوسط السعودية: الشباب مستعد لرفع عرض ضم زيزو إلى ٨ ملايين دولار”.

كما علمنا من مصادرنا أن الزمالك يفكر في بيع نجمه، واستغلال هذا المبلغ القياسي لحل أزمات الفريق الاخرى، وبناء فريق قوي من جديد يعود به لمنصات التتويج، كما أن اللاعب يضغط للرحيل نظرًا لاتفاقه معهم على راتب خيالي لم يحصل عليه لاعب من الدوري المصري من قبل.

يذكر أن نادي الشباب السعودي قد حاول ضم اللاعب الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن رفض مسؤولي القلعة البيضاء رحيل اللاعب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي المقرر لها  يوم  غدًا الأربعاء، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى