كرة مصرية

عرض سعودي لخطف هداف الدوري المصري.. فهل يتحرك الأهلي؟

في ظل بحث النادي الأهلي عن مهاجم أجنبي جديد لتدعيم صفوفه، وفشله حتى هذه اللحظة في حسم صفقة لهذا المركز، تلقى هداف الدوري المصري بالموسم الماضي عدة عروض سعودية لضمه.

وكشف نادي الاتحاد السكندري عن العروض الخارجية التي تلقاها للتخلي عن خدمات مهاجم الفريق كريستوفر مابولولو، وموقف النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب.

وأكد محمد أحمد سلام عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن ناديه تلقى عرضًا رسميًا من أحد الأندية الليبية للتعاقد مع مابولولو خلال الصيف الجاري، لكن الصفقة لم تتم بسبب طريقة الدفع والتقسيط.

وأضاف لدينا عرضًا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، لكن الأمور مازالت في مرحلة المفاوضات، وفي حال إتمام الصفقة سيتم التعاقد على مهاجم آخر من الفريق السعودي.

وعن موقف الأهلي من التعاقد مع مهاجم الفريق، أكد عضو إدارة الاتحاد، بأن الأمر لم يرتقى لأكثر من مجرد حديث شفهي حول مابولولو.

يذكر أن النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الصيف الجاري، لكن لم يستقر المارد الأحمر على اسم اللاعب حتى الآن.

فيما توج الدولي الأنجولي بلقب هداف الدوري المصري للموسم المنقضي، حيث نجح في تسجيل 16 هدفًا بقميص النادي الساحلي، منها ركلة جزاء واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى