كرة مصرية

عرض سعودي يثبت ولاء شيكابالا

علق الإعلامي محمد شبانة على ردة فعل المدير الفني لنادي الزمالك معتمد جمال على الثلاثي العائد من الإيقاف وقراره النهائي بشأن مشاركتهم في المباريات خلال الفترة المقبلة.

كما أكد شبانة، أن معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك قرر عدم الدفع بالثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري في المباريات حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، رغم عودتهم للتديبات الجماعية.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه: “أن الزمالك فوجئ بوجود عرض من أحد أندية دوري يلو السعودي للتعاقد مع شيكابالا، لكن تم الاستقرار على تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر، واللاعب رحب بالبقاء بدون شروط لرغبته في البقاء داخل النادي”.

وأكمل: “معتمد جمال جدد طلبه لإدارة الزمالك برحيل الثلاثي عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وتعويضهم بعناصر آخرى، في ظل الأزمة الأخيرة، وعدم استعداداه لمواجهة الجماهير حال الدفع بأي لاعب منهم في المباريات، وكذلك عدم التشويش على اللاعبين بعد الانتصارات التي تحققت مؤخرا”.

وواصل: “الزمالك سيحصل على 10 مليون جنيه نظير المشاركة في دورة الإمارات المقرر لها الشهر المقبل، والتي يشارك فيها بجانب أهلي جدة والاتفاق السعوديين والوحدة الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى