كرة مصرية

عضو اتحاد الكرة : أنا أقوى من الأهلي والزمالك

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات، أن الهجوم عليه أمر طبيعي، مشيراً إلى أن نادي الزمالك لم يتواصل مع الاتحاد بشأن أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الفريق.

 

وتابع حسين “أنه ليس لديه معلومة عن الأنباء التي تقول أن نادي الزمالك تواصل معنا بشأن انضمام محمد صبحي وأحمد فتوح إلى قائمة المنتخب، ولا يستطيع أحد التدخل في قرارات فيتوريا، نحن نعطية جميع الصلاحيات والحرية الكاملة، وهو يتحمل جميع الضغوط”.

 

وأضاف: “فيتوريا هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن انضمام فتوح وصبحي وأي لاعب للمنتخب، وهو من يتحمل قراراته وسيحاسب عليه”.

 

وواصل حسين حديثه بشأن تدخلات الأندية في عمل الرابطة واتحاد الكرة قائلا: “أنا أقوى من مسؤولي الأندية باللائحة ولكن هم أقوى بالجمهور”.

 

واكمل: “سيعود كأس الرابطة بنظامه القديم الذي يتكون من 3 مجموعات من أجل مساعدة الأندية التي لن ينضم لاعبيها إلى المنتخب في فترة التوقف التي ستشهد مشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وسيلعب في تلك الفترة، وسيتم إيقاف الدوري 2 يناير وحتى 13 فبراير”.

 

واتم حسين: “دوري المحترفين كان معركة كبيرة، لأنه كان مصلحة لجميع الأندية، وعندما قمنا بعمله أصبحت المباريات قوية وهناك فائدة للأندية، وأيضاً قللنا عدد المباريات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى