كرة مصرية

عضو مجلس إدارة الزمالك: كهربا سبب العداء بين القطبين

صرح عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد عن سبب وجود عداء بين الأهلي والزمالك خلال الفترة السابقة والتعصب الموجود بين الجماهير واتساع المسافة بين مجالس الإدارة.

ويعد سبب كل ذلك من وجهه نظره هو سلوك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع جماهير نادي الزمالك وأن اللاعب خلق أعداء مع النادي اضطر لوضعه في هذا الموقف.

وأكد أدهم أن الفوارق بين اللاعبين في مصر ليست بالضخمة وأن كل اللاعبين في مستوى واحد باستثناء لاعب أو اثنين أمثال عبد الله السعيد واحمد سيد زيزو.

وعند حديثه عن الفوارق التسويقية بين الأهلي والزمالك أكد أن هذه الفوارق سيتم تقليلها مع المجلس الحالي وأن الزمالك سيكون له رعاية قوية وكبيره وأن الأهلي إذا حصل على 100 مليون سيكون للزمالك 90 خلال الفترة القادمة.

وتابع أن الزمالك لم يتعلم من أخطائه وأن وجود 14 قضية عند الإتحاد الدولي تخص نادي الزمالك هو أمر غير مفهوم لدى المجلس الحالي وقال إن الطبيعي وجود قضية أو قضيتين ولكن عدم التعلم من الأخطاء أدى إلى وجود كوارث داخل النادي.

وأعلن أدهم انه ضد تضخيم أرقام عقود اللاعبين في وسائل الإعلام مهما كان حجم اللاعب لأن الأندية عليها التزامات مالية تعمل وفق لوائح وقوانين لا يمكن تجاوزها.

وعن تجديد عقد احمد فتوح قال إن النادي سيقوم بعرض عقد على اللاعب في ظل رغبة النادي لاستمرار أحمد داخل الزمالك المواسم القادمة ولكن لا بد من وجود رغبة لدى اللاعب للاستمرار داخل نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى