كرة مصرية

قرار عاجل من نهضة بركان بسب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الأربعاء، قيام فريق نهضة بركان المغربي، بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» ضد الزمالك، بسبب المستوى التحكيمي في المباراة.

وتّوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقة للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان في مباراة الإياب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي.

فضلا عن انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت بملعب البلدي ببركان بهدفين مقابل هدف، لصالح الفريق المغربي، ليستفيد الفارس الأبيض بقاعدة الهدف خارج الأرض ويحصد اللقب.

وذكرت صحيفة «المنتخب» المغربية، أن فريق نهضة بركان تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي «كاف»، ضد الزمالك، بسب غياب تقنية «الفار» في المباراة، والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق المغربي.

وأشارت الصحيفة أيضًا أن فريق نهضة بركان يحمل الاتحاد الإفريقي مسؤولية ما حدث في المباراة من تحيز في البث التليفزيوني، والذي حرم الفريق المغربي من ركلة جزاء أمام الزمالك.

واختتمت الصحيفة تصريحاتها بأن شكوى نهضة بركان تضمنت أيضًا استفسار من الفريق المغربي في معرفة سبب بقاء مسؤولي الفريق خارج الملعب لمدة ساعة قبل انطلاق صافرة بداية المباراة، إلى جانب عدم تشغيل تقنية «الفار».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى