أخبار المحترفين

كل ما تريد معرفته عن اللاعب محمود حمدي الونش

يعتبر محمود حمدي الونش لاعبًا مشهورًا بين الشباب المصريين في العصر الحديث وحقق شهرة كبيرة، ويتمتع اللاعب محمود الونش بمهارات رائعة في التلاعب بالكرة وتمريراته الساحرة، سنكتشف في هذا المقال جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها عن لاعب كرة القدم المصري محمود حمدي الونش.

من هو محمود حمدي الونش؟

محمود حمدي الونش هو لاعب كرة قدم مصري انتقل مؤخرًا من نادي طلائع الجيش المصري إلى نادي الزمالك، ويلعب في صفوف لاعبي الدرجة الأولى.

حقق محمود حمدي الونش العديد من النجاحات خلال مسيرته الكروية، وبدأ مسيرته مع فريق طلائع الجيش في عام 2014/2015، حيث لعب في 60 مباراة وسجل هدفًا واحدًا فقط.

ثم انتقل إلى الزمالك ولعب في صفوفه منذ عام 2016/2017، حيث لعب في 40 مباراة وسجل هدفين فقط، شارك في المنتخب المصري في عام 2018 بمباراة واحدة.

إنجازات في مسيرة محمود حمدي الونش

تألق محمود حمدي الونش في مشواره الكروي بإنجازات رائعة، فقد استطاع أن يتوج بلقب الدوري المصري الممتاز مع الزمالك في عام 2022/2020، وحصد كأس مصر لموسمين متتاليين في 2017/2018.

كما فاز بكأس السوبر المصري مرتين، الأولى في عام 2016 والثانية في عام 2019، ولم يكتفِ بذلك، بل حقق أيضًا الفوز في كأس الاتحاد المصري في عام 2020.

إن هذه الإنجازات ليست سوى جزء بسيط من مسيرة محمود حمدي الونش، الذي يعد لاعبًا متميزًا بمواهبه وإلتزامه الكبير.

أبرز الأرقام في مسيرة محمود حمدي الونش

أبرز الأرقام في مسيرة محمود حمدي الونش تعكس نجاحاته وتألقه في مجال كرة القدم، حيث لعب الونش 160 مباراة مع نادي الزمالك، و سجل 6 أهداف وصنع 3، كما تلقى 22 إنذاراً وبطاقة حمراء واحدة خلال مسيرته.

بالإضافة إلى ذلك، لعب الونش 4 مباريات مع المنتخب الوطني وخاض 69 مباراة مع نادي طلعة الجيش، وعلى مستوى الموسم الحالي، لعب الونش 22 مباراة وسجل هدفين فقط في دوري أبطال إفريقيا.

هذه الأرقام تبرهن على مساهمته الكبيرة في فرقه والمنتخب الوطني وتعزز سمعته كأحد أبرز لاعبي كرة القدم في مصر.

حقيقة انضمام محمود الونش لنادي اتحاد جدة السعودي

حقيقةً، لم ينضم محمود الونش حتى الآن إلى نادي اتحاد جدة السعودي، الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي ليست صحيحة وليست مدعومة بمصادر إعلامية.

وقد أكد الونش نفسه في تصريحاته الأخيرة أنه غير مهتم بالانتقال إلى نادي الاتحاد جدة، بالإضافة إلى ذلك، فإن الونش ملتزم حاليًا بعقده مع نادي الزمالك ويواجه عقوبات إدارية في حال تخلف عن التزامه بهذا العقد.

يعتبر الونش لاعبًا أساسيًا في فريق الزمالك وصعب أن يحله أي لاعب آخر بالفعل، كما أن عقده قد تم تمديده حتى عام 2025، وبالتالي فإن احتمال انتقاله إلى نادي آخر في الوقت الحالي ضئيل جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى