كرة مصرية

كواليس نقل محمود الخطيب للمستشفى

تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي اقامها الاهلي مساء الأمس لتكريم كلا من حسن حمدي رئيس النادى الأسبق والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

وتم نقل محمود الخطيب لاحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والاشعات بمعرفة كبار الاطباء لتحديد اسباب الازمة وتلقي العلاج اللازم.

وقال تقارير صحفية :” تعرض الخطيب لضغط شديد تسبب في الأم بالعين وتم نقله لإحدى مستشفيات الدقي وسوف يظل بالمستشفى حتى مساء غد”.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، قرر منح حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، «قلادة الأهلي الذهبية» تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة؛ لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة وأمينًا للصندوق ووكيلًا للنادي، ونائبًا للرئيس، ثم رئيسًا للنادي في الفترة من 2002 حتى 2014 .

كما قرر مجلس الإدارة منح الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير للنادي الأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية، سواء رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، ثم أمينًا عامًّا للجنة الأولمبية المصرية، حتى تولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000 ولمدة 6 دورات متتالية مستمرة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى