كرة مصرية

كولر يعقد جلسة مع نجم الفريق قبل مباراة الدوري

حرص مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعب الفريق الأول أكرم توفيق والعائد من الإصابة قبل موقعة المقاولون العرب في الدوري مساء السبت.

 

ووجه كولر لأكرم العديد من الرسائل أهمها أن من الضروري الهدوء خلال المباريات القادمة وذلك بسبب التدخلات التي يقوم بها اللاعب والتي من الممكن ان تتسبب في إصابة أخرى له خلال الفترة المقبلة.

 

وظهر أكرم توفيق بمستوى جيد للغاية في مباراة صن داونز أمس بالدوري الأفريقي حيث شارك أساسياً بعد فترة غياب طويلة عن الظهور أساسي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ونال إشادة الخبراء والجهاز الفني والجمهور عقب المباراة رغم وداع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي.

 

وكشفت تقارير طبية داخل الأهلي موقف أكرم توفيق من المشاركة في مباراة المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالدوري، بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية خلال المشاركة في مباراة صن داونز أمس الأربعاء في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

 

كما أكدت جميع الفحوصات أن أكرم توفيق تعرض لكدمة، لكن لن تعيقه عن التواجد في قائمة مباراة المقاولون، وسيتواجد في مران الفريق الأحمر مساء اليوم بشكل طبيعي، مشيرا إلى أن اللاعب استكمل المباراة بشكل طبيعي، ولم يشك من أية مضاعفات بعد تعرضه للكدمة.

 

وأستأنف الأهلي تدريباته مستاء اليوم على ملعب التتش استعداداً لمباراته ضد المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دوري nile، بدون الحصول على راحة عقب توديع بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

 

وخرج الأهلي من بطولة الدوري الأفريقي بعد الخسارة من صن داونز بهدف نظيف في مجموع مباراتي الدور بل النهائي للبطولة القارية، وفشله في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل جنوب أفريقيا في مباراة الإياب أمس الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى