كرة مصرية

كولر يعيد ترتيب الفريق من جديد بعد الهزيمة الأفريقية

بعد تعادل النادي الأهلي مع فريق صن داونز بدون أهداف، وخروجه بشكل رسمي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف نظيف، يبدأ المدير الفني في تنظيم وتعديل الصفوف الفريق من جديد.

 

سيقوم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتحديد برنامج فريقه استعدادا لمباراته ضد المقاولون العرب يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد الانتهاء من منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم، والتي ودعها بعد التعادل مع صن داونز في مباراة الإياب، حيث خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف.

 

وأوضح كولر: “أحاول العمل مع اللاعبين في مجموعات أصغر لتحسين أنفسنا، وليس لدينا رفاهية سوى التحسن في الفترة القادمة”.

 

وأكد “أن كل اللاعبين نفذوا المطلوب منهم ولم يكن ينقصنا سوى إحراز الأهداف وسنعمل عليها، وأن نكون أشرس داخل منطقة الـ18 ويكون لدينا غل داخل المنطقة لأنها النقطة التي تسبب لنا مشاكل في الفترة الأخيرة، وسنفوز في المباريات القادمة وسنعود لحصد كل الألقاب”.

 

وشدد كولر: “على أهمية العمل وأن نتدرب بشكل جيد وأن يكون هناك حالة من التركيز بشكل أكثر في الفترة القادمة، وكذلك أن يحصل اللاعبين على التغذية المناسبة ويحصلوا على قسط كافي من النوم”.

 

وقال كولر: “كنا الأفضل في المباراة وأهدرنا فرصا عديدة في الشوط الأول، هناك ركلة جزاء ضائعة وأهداف ضائعة ، ولكن لابد أن أدافع عن اللاعبين وأحميهم لأنهم أدوا كل ما لديهم ولم يدخروا نقطة عرق”.

 

وأردف: “لا يوجد لاعب على مدار 365 يوما سيؤدي في قمة فورمته على مدار العام، مباراة اليوم كل اللاعبين أدوا ما عليهم وما غاب عننا هو التوفيق ولا يوجد فريق في العالم يفوز بكل المباريات وكل البطولات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى