كرة مصرية

كولر ينقلب على مدير تعاقدات الأهلي بسبب هذا الأمر

سيطرت حالة من الغضب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب أمير توفيق مدير التعاقدات، بشأن الصفقات التي يستهدفها الأحمر خلال انتقالات يناير المقبل.

ووفقًا لمصادرنا فإن أمير توفيق يعيش أوقاتا صعبة خلال الأيام الأخيرة، وبات من الممكن أن يرحل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم الاعتماد عليه في الأمور التعاقدية وبالأخص ملف الصفقات.

ويعتمد النادي الأهلي في ملف الصفقات خلال الفترة الحالية على نادر شوقي في بعض الصفقات بشكل خارجي، والبعض الآخر على عدلي القيعي رئيس شركة الكرة من داخل النادي.

إضافة إلى ذلك، غضب كولر الكبير من أمير توفيق بعدما قام مدير التعاقدات بعرض سيديهات لأكثر من 10 مهاجمين على المدرب، من أجل اختيار قائمة صغيرة، تمهيدًا لدخول مدير التعاقدات في مفاوضات معهم لضم أحدهم.

وبالفعل اختار كولر 3 أو 4 لاعبين، وفوجئ بعد اختيارهم برد أمير توفيق كالآتي: «سوري يا كوتش.. اللاعيبة مش عايزة تيجي تلعب في أفريقيا».

وتسبب هذا الأمر في غضب السويسري من توفيق، خاصة بعد عرضه لاعبين لا يجمع كافة التفاصيل عنهم قبل عرضهم عليه، وهناك مساعدات للأخير من جانب رئيس الأهلي وحسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي، من أجل الوقوف من جديد واستمراره في منصبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى