كرة مصرية

كيف تعاملت قناة الزمالك مع أزمة قطع الهواء؟.. تجاهل يحيي وانفجار الغندور (فيديو)

تجاهل الإعلامي طارق يحيي التعليق على أزمة إنهاء الهواء مع الحكم الدولي السابق ياسر عبدالرؤوف فور إعلانه وجود أخطاء أثرت على نتيجة مباراة الفريق ضد بروكسي.

وكان طارق يحيي أعلن وجود مشكلة وانتهاء الوقت لينهي الفقرة التحكيمية على الهواء عقب نهاية مباراة الزمالك وبروكسي والذي شهدت تأهل القلعة البيضاء بنتيجة 3-2.

وفي الوقت الذي تجاهل طارق يحيي الحديث عما حدث، انفجر الإعلامي خالد الغندور مدافعا عن قناته، ومشيرا إلى أن الحكم ياسر عبد الرؤوف يتحدث منذ عامين عن أخطاء الحكام بمساحة كاملة، مضيفا: “أتحدى أن يطبق المنافس نفس الأمر”.

وواصل: “السوشيال ميديا الأهلاوية عشان جهاز من الأجهزة هنج وبالتالي الحالات التحكيمية مجاتش، فتحوا النار ضد القناة، الحكام بقالهم سنتين بيحللوا التحكيم في قناة الزمالك، وبيجيب كل الحالات اكتر من احمد الشناوي وناصر عباس وسمير عثمان”.

ودافع: “هنا في نهائي افريقيا قال اشرف بن شرقي مش ركلة جزاء، إننا نعطي للحكم الحرية في ابداء رأية وقد يكون رايه خطأ، والحكام كلهم بيحللوا وكلهم بيختلفوا على نفس اللعبة”.

وواصل: “رأيت البعض يقول شفتم الفضيحة في قناة الزمالك، علي أساس ان احنا بنعمل فضيحة، علي أساس في مقدم واحد في النادي الأهلي بيطلع يقول النادي اللي لعب قدام الأهلي اتظلم او الفريق دا ليه ركلة جزاء؟”.

وأردف: “لكن انا قلت في ركلة جزاء على حسام عبدالمجيد وقلت ان في طرد للاعب بروكسي بتدخل عنيف على سيف جعفر”.

وختم: “الأهلي بيقول نعمل حملة على ايد اسلام الشاطر حملة في قناة الأهلي فيبدأ كابتن روقا يستجيب، قناة الأهلي والراي العام ضد وليد عبدالرازق حان الوقت للانتقام عشان محمود متولي، أين الرد على محمود البنا وهاني عبدالفتاح وما حدث في السوبر والذي كان مراقبا للحكام محمد فاروق”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى