كرة مصرية

تساهل مع الأهلي وهاجم الكاف.. ماذا يفعل فيتوريا في منتخب مصر؟

تسيطر حالة من الاستياء الشديد على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تجاه مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب حالة التخبط بين مواعيد المباريات للمنتخبات والأندية داخل القارة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية مشكلة بين الأهلي ومنتخب مصر بسبب رباعي الأهلي الدولي في منتخب مصر محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني ومروان عطية، حيث كان يرغب فيتوريا في استمرارهم مع المنتخب خلال مباراة تونس الودية لكن الأهلي طلب لاعبيه بسبب ارتباطه بمباراة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل في مدينة الطائف السعودية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك حالة من الغضب الشديد من روي فيتوريا تجاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بسبب تخبط مواعيد مسابقاته، ومعاناته من هذا التخبط أكثر من مرة منذ تولى تدريب الفراعنة.

وقال شوبير: «فيتوريا متضايق جدا من تخبط مواعيد الكاف، وقبل كده انتقد أكثر من مرة هذا التخبط والحقيقة الراجل كان مرن جدا مع النادي الأهلي، بس هو ما ينفعش يبقى محتاج اللاعبين الدوليين في أي وقت يبقوا مرتبطين بمباريات مع أنديتهم».

وأضاف شوبير:«فيتوريا غاضب لأن المشكلة دي هتكرر في المعسكر المقبل هيكون عنده تجمع والأهلي هيكون عنده مباراة أعتقد في الدوري الأفريقي ع سيمبا التنزاني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى