كرة عالمية

ليفربول قد يضحي بصلاح من أجل مستقبله

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أن نادي ليفربول يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في الصيف المقبل.

 

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويبدو أن صاحب الـ24 عامًا لا يريد الاستمرار داخل نادي العاصمة الفرنسية ويفضل اللاعب خوض تجربة جديدة خارج فرنسا.

 

وأعلنت صحيفة “TEAMtalk” البريطانية، الخبر في الساعات الماضية، وأكدت أنه يفيد بوجود رغبة كبيرة من جانب النادي الإنجليزي للتعاقد مع نجم المنتخب الفرنسي وذلك في صفقة انتقال حر.

 

ووصفت الصحيفة صفقة انتقال مبابي بـ”الضخمة”، ولن تحدث تلك الصفقة إلا في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح والذي يعد هدفا للدوري السعودي منذ الصيف الماضي.

 

وكان نادي اتحاد جدة السعودي عبّر عن رغبته في التعاقد مع نجم ليفربول في السنوات الماضية خلال الصيف الماضي، وقدمت بالفعل إدارة العميد عرضًا وصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

 

ورغم القمية الكبيرة للعرض إلا أن مدرب الفريق يورجن كلوب تمسك ببقاء صاحب الـ31 عامًا والذي يرتبط بعقد مع “الريدز” حتى صيف 2025.

 

ومن الممكن أن يتغير موقف نادي ليفربول في الصيف المقبل حول مستقبل محمد صلاح من خلال إمكانية الموافقة على رحيله والاستفادة من المقابل المادي لتمويل صفقة مبابي.

 

ويقدم الدولي المصري مستويات مميزة مع ليفربول منذ قدومه إلى ملعب “آنفيلد” في صيف 2017 من نادي روما الإيطالي في صفقة قدرت وقتها بـ50 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى